مصالح الامن بمراكش توقف سبع مومسات وإماراتيين، بعد مداهمة منزل معد للدعارة بقلب جيليز

تمكنت مصالح الامن بمراكش في الساعات الاولى من صباح يومه الثلاثاء 16 ابريل، من اعتقال سبع مومسات واماراتيين، بعد مداهمة منزل معد للدعارة بقلب جيليز.
وحسب مصادر مطلعة، فإن مواطنا نرويجيا ابلغ عن وجود ضجيج وموسيقى صاخبة في المنزل المذكور، ما دفع عناصر الدائرة الامنية 22 للانتقال لعين المكان، حيث تمت مداهم المنزل بامر من النيابة العامة، وانهاء حالة الفوضى التي واكبت ليلة ماجنة لمواطنين اماراتيين رفقة سبع مومسات من بينهن فتاة قاصر، تم استقدامهن من طرف الخليجيين من مطعم امريكي للوجبات السريعة.
المصادر أضافت ان  عناصر الامن اعتقلت الجميع وحجزت مجموعة من الممنوعات من ضمنها كوكايين وحبات اكتستازي وخمور، حيث تم اقتيادهم الى مقر الدائرة، وتحرير محضر بالنازلة قبل احالتهم على مصالح ولاية أمن مراكش لاستكمال التحقيق.
وافادت ذات المصادر ان المواطنين الاماراتيين شرعوا خلال توقيفهم في مساومة رجال الامن، حيث عرضوا على مفتش شرطة 20 الف درهم مقابل التغاضي عن الموضوع  قبل ان يرفعوا المبلغ الى 30 الف درهم، الا ان اصرار رجل الامن على تطبيق القانون، حال دون افلاتهم من المتابعة

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة الوطنية لموظفي التعليم تطالب بإيفاد لجنة جهوية للوقوف على اختلالات المديرية الإقليمية بالجديدة وتعلن تضامنها مع مديرة الثانوية التأهيلية الجرف الأصفر

    عقد المكتب الإقليمي  للجامعة الوطنية لموظفي التعليم (الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب) بالجديدة  لقاء ...