24 ساعةأخبار إقليم الجديدةالواجهةجرائم وحوادث وقضايا
مقهى فوق القانون بدوار الدخلة بجماعة أولاد رحمون . من المسؤول ؟
بقلم بوشعيب مونتاجي
لم يعد لساكنة دوار الدخلة التابع ترابيا لجماعة اولاد رحمون دائرة الحوزية سوى التضرع إلى العلي القدير ليحميهم من بعض الفراعنة الجدد .. وذلم بعدما تأكدوا أن التسيب والفوضى والعربدة هما العناوين البارزة بهذا الدوار رغم محاولاتهم المتكررة اللجوء للسلطات المحلية والأمنية بالتدخل العاجل من أجل إغلاق إحدى المقاهي التي لا يتوفر صاحبها أصلا على رخصة استغلال و تشهد يوميا مشاجرات ومطاحنات عنيفة نتيحة مايروج بداخلها من مبيقات أمام مرآى ومسمع من الجميع .
لكن ما قد يثير مجموعة من التساؤلات هو السكوت المريب للمسؤولين رغم مايقع ليبقى أمام الساكنة خيار واحد هو مطالبة المسؤولين بعمالة الجديدة بالتدخل العاجل لوقف هذا الإستهتار الذي سيصل يوما إذا مابقيت الأمور على حالها إلى كارثة مأساوية وسيدفع المواطن البريئ ثمنها غاليا.




