منظمة التجديد الطلابي تؤكد جاهزيتها النضالية

    أكدت منظمة التجديد الطلابي جاهزيتها النضالية وعزمها على تجويد أدائها التكويني والتأطيري مع الدخول الجامعي الجديد، وذلك بعد نجاح مؤتمرها الأخير ومناقشة لجنتها التنفيذية جملة من المستجدات والقضايا الجامعية والوطنية والدولية. وذلك في أول بلاغ للجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة التجديد الطلابي. وقد  أصدرت اللجنة بلاغها عقب انعقاد لقائها الأول بعد المؤتمر الوطني الثامن، يوم الخميس المنصرم بالرباط .
    وفيما يلي نص البلاغ الذي يتوفر موقع الجديدة نيوز على نسخة منه :
بسم الله الرحمن الرحيم
منظمة التجديد الطلابي
اللجنة التنفيذية
بلاغ
    انعقد بفضل الله وتوفيقه يوم الخميس 7 ذو الحجة 1440هـ الموافق لــ 8 غشت 2019م بالمعهد الوطني للبريد والمواصلات بالرباط؛ اللقاء الأول للجنة التنفيذية لمنظمة التجديد الطلابي في إطار الولاية الجامعية 2019-2021 تحت رئاسة الرئيس الجديد الأخ محمد حمزة إدام، الذي ألقى كلمة افتتاحية بالمناسبة استهلها بتثمين الأجواء الديمقراطية والشورية التي سادت المؤتمر الوطني الثامن للمنظمة وروح المسؤولية العالية التي تمتع بها المؤتمرون والمؤتمرات في خضم تقييمهم للمرحلة السابقة وأثناء حوارهم وتداولهم في رسم توجهات وأهداف المرحلة المقبلة، وانتخاب القيادة الوطنية الجديدة، في ما مثل حدثا ديمقراطيا وطنيا بارزا. كما توجه الأخ الرئيس في كلمته بجزيل الشكر والامتنان لأعضاء اللجنة التنفيذية والمجلس الوطني السابقين، الذين بذلوا جهدهم في سبيل حمل رسالة الدعوة والإصلاح في الجامعة والمجتمع بإخلاص وتجرد ومسؤولية، مؤكدا على ضرورة استمرار مختلف هياكل المنظمة على ذات الطريق بنفس تجديدي إبداعي مستوعب لمتطلبات ورهانات المرحلة المقبلة، والتزام تام بقيم الصدق والمسؤولية والقصدية والشورى التي تؤطر عمل المنظمة .
    وعقب توزيع المهام والتكاليف بين أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة ومناقشة معالم البرنامج السنوي، توقفت اللجنة التنفيذية بالتقييم والمتابعة عند المخيمات والأنشطة المتميزة التي تسهر المنظمة على تنظيمها خلال الفترة الصيفية الجارية، محليا ومركزيا، موجهة خالص التحايا لجميع أعضائها، وداعية إياهم إلى استثمار هذه الجهود الدؤوبة والروح الإيجابية في خدمة الطلبة أثناء عملية استقبال الطالب الجديد برسم الموسم الجامعي 2019/2020، وفي جميع الأنشطة المقبلة، مع ضرورة حرصهم الأكيد على التفوق الدراسي والتحصيل العلمي والفكري الجيد .
    إلى ذلك، شكل اللقاء مناسبة لمناقشة اللجنة التنفيذية جملة من المستجدات والقضايا الجامعية والوطنية والدولية، التي من المنتظر أن تشكل الإطار العام لاستعدادات المنظمة للدخول الجامعي الجديد الذي تؤكد بصدده على جاهزيتها النضالية العالية، وعزمها الثابت على تجويد أدائها التكويني والتأطيري، والترافع لما فيه مصلحة الطلبة والجامعة والوطن .
الرئيس: محمد حمزة إدام
الرباط في: الأحد 9 ذو الحجة 1440هـ الموافق لـ 11 غشت 2019

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوليساريو، على نهج الجزائر، في اتهام المغرب بدق طبول الحرب

    سارت جبهة البوليساريو على درب الجزائر من خلال بيان رسمي، شجبت فيه تصريحات ...