مواطن يستنجد بعامل إقليم سيدي بنور لرفع الضرر عنه‎

بقلم عبد العطي الراعلي
توصل موقع الجديدة نيوز بشكاية من المسمى عبد الوافي شاكر الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم 31160 م.س  والساكن برقم 172 حي المسيرة سيدي بنور  و هي شكاية مرفوعة إلى كل من قائد المقاطعة الثانية و عامل إقليم سيدي بنور قصد التدخل لرفع الضرر عنه و انصافه ذلك أنه يقطن معية زوجته و أسرته بالطابق الأول بالعنوان السالف الذكر قبل أن يقوم المشتكى به بشراء سطح هذا المنزل حيث تقدم السيد عبد الوافي بشكاية ضده سنة 2014 لدى المصالح التقنية ببلدية سيدي بنور مطالبا برفع الضرر الناتج عن شرخ سقف السطح، دون أن يجد آذانا صاغية لندائه مما جعل المشتكى به، جسب ذات الشكاية، يزيد من جبروته متحديا القانون فقام ببناء غرف أخرى بنفس السطح فأصبح يقوم بكرائها دون احترام جاره المتزوج. … والغريب في الأمر يضيف المتضرر انه استفاد من الكهرباء و الماء فمن رخص له يا ترى بذلك ؟
لذا يلتمس المتضرر من السيد العامل بايفاذ لجنة تقنية إلى عين المكان قصد انصافه و رفع الضرر عنه و بالموازاة مع ذلك تقدم المشتكي بشكاية لدى السيد وكيل الملك ضد جاره لاتخاذ المتعين فيها …. و لنا عودة للموضوع

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا سنشارك كجمعية وطنية مستقلة ل” حركة كفى من الفساد ” في المسيرة الوطنية ليوم الاحد 14 اكتوبر 2018 بالبيضاء تلبية لدعوة الجمعية المغربية لحماية المال العام ؟

لماذا سنشارك  كجمعية  وطنية مستقلة ل ” حركة كفى من الفساد “ في المسيرة الوطنية ...