نبيل اشعايبي يكشف عن أسرار أخطرها اختراق النظام الأمني الملكي فهل تتحرك الجهات المختصة ؟

    لا حديث بالشارع الجديدي إلا عن سلسلة الفيديوهات التي ينشرها المدعو نبيل اشعايبي على حسابه على يوتوب والتي بلغت يومه الخميس 19 شتنبر 2019 حلقتها الثامنة والتي تحمل عنوان “ع ح ب و غسيل الأموال على الصعيد الدولي و اختراق الأمن الملكي” … 

    وحسب هذه الفيديوهات، فهناك اتهامات لمسؤولين أمنيين من بينهم أمنيون بالأمن الإقليمي بالجديدة ذكرهم بالإسماء مؤكدا في الوقت ذاته بأن نائب رئيس الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم الذي قيل أنه اعتقل على خلفية إصدار شيكات بدون رصيد يعتبر أحد ضحايا هذه الشبكة .

    وفي اتصال عبر تطبيق الواتساب، أكد السيد نبيل اشعايبي أنه هو الآخر ضحية هذه الشبكة مؤكد أنه سبق لمحامي الطرف المشتكي أن حصل من نائب وكيل الملك لدى ابتدائية الجديدة على ترخيص بمقابلة نائب الدفاع الحسني الجديدي داخل السجن بهدف الحصول على شيك آخر مقابل تنازل على الشكاية الأولى تتوفر الجديدة نيوز على نسخة من الشيك والإذن بالمقابلة .

    لكن الأخطر من كل هذا ما ورد على لسان السيد نبيل اشعايبي حين صرح على أن هناك اختراقا لنظام الأمن الملكي ولا أظن أنه من وحي الخيال وجب التعامل معه بشيء من الجدية خاصة وأنه قال على أنه سبق وأجرى مكالمات هاتفية مع مسؤولين بالمديرية العامة للأمن الوطني والفرقة الوطنية للشرطة القضائية .

    بعد كل هذا أصبح من اللازم فتح بحث جديد معمق يتم خلاله الإستعانة بأمن دولة الإمارات بالنظر إلى اتفاقية التعاون الأمني بين البلدين …. يتبع

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هاجر الريسوني تعانق الحرية بعد عفو ملكي

    تتبع الرأي العام المغربي بكثير من الاهتمام ملف الصحفية هاجر الريسوني، وسال كثير ...