نقطة حسنة لعمال النظافة بالجديدة

اثارني الانتباه الى كون عمال النظافة عملوا فوق طاقتهم أيام العطلة لجمع النفايات . فخلال يوم الاحد او يوم العيد مرت شاحنات جمع النفايات اكثر من مرتين بمجموعة من النقط . افرغوا الحاويات و نظفوا الأمكنة . ولم تعد النقط السوداء في الأيام العادية ذات موضوع .

 لكل هذا نتقدم الى كل العاملين بالقطاع بجزيل الشكر على ما عملوه خلال يومي الاحد و الاثنين . و في نفس الوقت ندعو الشركة الموكول اليها نظافة المدينة ان تجازي هؤلاء الذين اعتبروا نظافة المدينة اهم من الجلوس الى عائلاتهم و ذويهم . الجزاء هو منحة  خاصة بعيد الأضحى  تشجيعا لهم رغم ان الجلوس الى جانب العائلة يوم العيد لا يوازيه ثمن .

في نفس الوقت المرجو من العائلات المتوفرة على الإمكانيات المالية او أصحاب الاسطبلات الموجودة في الاحياء و التي تساهم بالقسط الوفير في رمي النفايات بطريقة عشوائية  ان تخصص دعما ماديا لهؤلاء تشجيعا لنظافة المدينة و تشجيعا للقيام بالواجب الذي ابانت عنه شغيلة النظافة بمدينة الجديدة.

الساكنة  ملزمة بالمساهمة  في عملية مدينة نظيفة يوم عيد الأضحى  لتتكاثف الجهود و تعطي للاحتفال بالعيد فرحتان : فرحة العيد  و فرحة المدينة النظيفة.

عن محمد الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة متحرش بفتاة بدوار العوامرة بجماعة اولاد عيسى على يد شقيقها القاصر

    بتاريخ 14 غشت الجاري، أقدم أحد الشبان على التحرش بفتاة بدوار العوامرة التابع ...