أخبار وطنية

مجموعة “سيلينا” الإسرائيلية تعلن عن افتتاح منشأة فندقية هامة بجهة الداخلة.

تزامنا مع الإعتراف الإسرائيلي بمغربية الصحراء.. مجموعة “سيلينا” الإسرائيلية تعلن عن افتتاح منشأة فندقية هامة بجهة الداخلة.
أعلنت مجموعة “سيلينا للضيافة” الإسرائلية، عن افتتاح فندق جديد بجهة مدينة الداخلة بقلب الصحراء المغربية، بسعة 376 سريراً. وتعتبر هذا الفندق الثاني للمجموعة الإسرائيلية في المغرب ، بعد مخيم “البدوي أغافاي” بضواحي مراكش.
وأعلنت المجموعة في بيان صحفي نشرته الأربعاء 19 يوليو الجاري ، عن افتتاح فندق في بلدة الأرجوب الواقعة على بعد 13 كلم من مدينة الداخلة لؤلؤة جنوب المغرب.
وأكد بيان المجموعة “نحن سعداء بفتح أبوابنا في الداخلة. بجمالها وثقافتها النابضة بالحياة ، تعد الداخلة الوجهة المثالية لفندق سيلينا.
وباتت مدينة الداخلة وجهة تتوفر على مؤهلات مهمة تجذب المستثمرين الإسرائيليين. فبعد الإعلان عن مشاريع الاستزراع المائي وتربية الأسماك ، يفسح المجال لصناعة الفندقة. من خلال مجموعة سيلينا للضيافة.
جدير بالذكر أن المجموعة الإسرائيلية ” سيلينا هوسبيتاليتي” تأسست في عام 2014 من قبل رجلي أعمال إسرائيليين ، رافائيل موسيري ودانييل روداسيفسكي. وفي توسع كامل ، أعلنت مجموعة الفنادق المدرجة في مؤشر ناسداك بالولايات المتحدة ، نهاية شهر يونيو الجاري ، عن حجم تداول قدره 54.25 مليون دولار في الربع الأول من عام 2023 ، مقابل 41.18 مليون دولار مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى