أخبار الرياضة

فريق الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش ويحلق عاليا في سماء أكادير.

محمد كرومي

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من الفوز في المباراة التي جمعته أمام فريق الجيش الملكي بمدينة أكادير وتمكن من الفوز بكأس العرش في مباراة كان عنوانها المتعة والتشويق ليدخل بهذا التتويج الفرحة والابتسامة الى قلوب جماهير وعشاق الفريق الاخضر وتعم الفرحة ارجاء المغرب وخارجه.

حيث توج نادي الرجاء البيضاوي بلقب كأس العرش للمرة التاسعة في تاريخه وتمكن من تأكيد حضوره كفريق كبير قوي بعد فوزه المستحق على الجيش الملكي بنتيجة 2-1. أقيمت المباراة النهائية على أرضية ملعب اكاديرمساء هذا اليوم في أجواء حماسية شهدت تنافساً شديداً بين الفريق البيضاوي والفريق العسكري

حيث افتتحت عناصر الرجاء الرياضي التسجيل في الشوط الأول من خلال هدف رائع جاء من هجمة منظمة أظهرت مهارات الفريق التكتيكية والفنية ،لم يستسلم الجيش الملكي وعاد للمباراة بهدف تعادل ألهب حماس جماهيره التي امتلاءت بها مدرجات الملعب مما جعل المباراة أكثر تشويقاً.

في الشوط الثاني استمرت الإثارة مع محاولات مستمرة من كلا الفريقين لتسجيل هدف الفوز، تمكن الرجاء في النهاية من تحقيق هدفه الثاني بفضل ضربة متقنة، ليضمن بذلك التتويج باللقب الثمين.

يعد هذا الفوز إضافة جديدة إلى سجل إنجازات الرجاء الرياضي، الذي يعتبر واحداً من أكبر الأندية في المغرب وأفريقيا. جاءت هذه البطولة لتؤكد مجدداً على قوة الفريق وروحه القتالية العالية بعد فوزه بثنائية البطولة وكاس العرش وضرب عصفورين بحجر واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى