الواجهةحقوق الإنسانصحةفيديولحظة تأمل

لحظة تأمل : رسالة صوتية للسيد محمد أنين رئيس المنتدى الوطني لحقوق الإنسان من جناح كوفيد بمستشفى خريبكة حيث يخضع للعلاج

جرت العادة أن ينشر الأستاذ المناضل محمد أنين رئيس المنتدى الوطني لحقوق الأنسان مقالات على عموده “لحظة تأمل” لكن وبعد إصابته بالفيروس اللعين ودخوله جناح كوفيد بمستشفى خريبكة بسبب ضيق التنفس حيث يحظى بعناية فائقة من طرف الأطقم الطبية الأمر الذي دفعه إلى بعث هذه الرسالة الصوتية :

 

وبينما كنت أقوم بتحميل الشريط الصوتي إذا بي أتوصل من الأخ أنين عبر تطبيق واتساب برسالتين نصيتين أنشرهما لكم كما توصلت بهما :

الرسالة النصية الأولى الساعة الثانية وخمس وثلاثين دقيقة 02h35 :

خبر عاجل :
زيارة مفاجئة اللحظة، للدكتور المسؤول لكل غرف كوفيدا بنزلاءها فردا فردا.
تحية حقوقية كونية عالية وخاصة، لهذه “الأطر الوطنية الذهبية”✌🏻🇲🇦

الرسالة النصية الثانية 03h09 :

اللحظة عملية إحظار وإدخال قنينات أوكسيجين إضافية متحركة.. إضافة إلى قنوات الأكسجين الثابثة.. وكذا الميني آلات الأكسجين الزاحفة.
تحية حقوقية كونية عالية وخاصة، لكل الساهرين على هذه العملية: سيادة العامل المحترم وفريق عمله، خاصة السيد رئيس الديوان المحترم الذي اجتمعت فيه كرجل سلطة مواهب الجمعوي الحقيقي، فهو من المؤسسين لمهرجان السينيما بخريبكة، السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية الطيب والمتخلق.. السيد المحترم المندوب الإقليمي للصحة.. الفريق الطبي العسكري التابع للقوات الملكية المسلحة بقيادة مولانا المنصور بالله.. دون أن ننسى كل العاملين بهذا الجناح طبيبات وأطباء، ممرضات وممرضون.. متدربات ومتدربون.. مهندسات النظافة.. رجال الأمن الخاص..
ورجال الأمن الوطني ورجال القوات المساعدة، المرابطون خارج وداخل أسوار المستشفى، وعلى مقربة من جناح كوفيد 19، حيث يثم القيام بالتحاليل والكشوفات… ثم الفرز.. وتوجيه المصابات والمصابين حيث أوجد اللحظة.
طابت ليلتك …

متمنياتنا للمناضل والصديق محمد أنين ودعواتكم إليه بالشفاء العاجل …

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى