تعيين الأستاذ “عزيز بلحسن” مديرا إقليميا للتعليم بالقنيطرة

    تم يومه الخميس 24 دجنبر 2020 تكليف الأستاذ عزيز بلحسن بتدبير شؤون المديرية الإقليمية للتعليم بالقنيطرة، خلفا ل محمد اودادا الذي أعفي من مهامه من طرف وزارة أمزازي .

    تكليف الأستاذ عزيز بلحسن على رأس مديرية التعليم بالقنيطرة، جاء تتويجا لمسيرة موفقة في تدبير مصلحة الشؤون الإدارية والمالية بمديرية سيدي قاسم وكذا إشرافه على تدبير قسم الشؤون الإدارية والمالية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الرباط سلا القنيطرة .

    ويعد الأستاذ عزيز بلحسن ، الذي حظي بثقة مدير الأكاديمة الجهوية للتربية والتكوين السيد محمد أضرضور، يعد من الأطر الكفأة التي أنجبتها مدينة سيدي قاسم، والذي راكم تجربة في التدبير والاشراف ، تجربة لا يستهان بها، وهو الذي تدرج مهنيا من التدريس الى التدبير المالي والإداري، متجاوزا كل الصعاب ومتحديا كل العقبات، إلى درجة وصفه برجل المهمات الصعبة، كما يعتبر من الأطر الإدارية والمالية والتربوية التي ساهمت في إنجاح كل البرامج التربوية على صعيد إقليم سيدي قاسم بل وحتى على الصعيد الجهوي .

    الأستاذ عزيز بلحسن المنحدر من أسرة تعليمية، يشهد له جميع زملائه وأصدقائه وكل من تعامل معه، بالجدية والأخلاق الطيبة والمعاملة الحسنة. فهنيئا له بهذا المنصب الجديد وحظا موفقا ومسيرة حافلة بالعطاء .

About sauleddy37916

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حادثة سير خطيرة بمولاي عبد الله وسيارة الإسعاف بالجماعة ترفض نقل المصابين بدعوى عدم توفرها على البنزين

وقعت قبل قليل حادثة سير خطيرة أصيب خلالها شابان إصابات خطيرة بعدما ارتطمت الدراجة النارية ...