أخبار الدار البيضاءالواجهة

الدار البيضاء : الدائرة 23 إحترافية أمنية .. كفاءة ومهنية في التعامل مع الملفات الواردة

عادل الساحلى : الجديدة نيوز

    لايختلف إثنان حول المكانة التي يلعبها الأمن الوطني داخل المنظومة الأمنية بالمغرب ، من خلال السهر على راحة وأمن وسلامة المواطنين ، مجهودات جبارة وتدخلات مدانية ناجحة ، وعيون ثاقبة وجفون لا تعرف الراحة .

    موقع الجديدة نيوز ، ومن خلال مواكبته الميدانية للعديد من التدخلات التي تقوم بها مكونات الدائرة 23 للشرطة بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك ، برئاسة وإشراف مباشر من العميد الممتاز ( العربي المازوزي ) ، حيث عاين الموقع التعامل الراقي والمهني والإحترام الكبير ونكران الذات لكل عناصر الدائرة مع المرتفقين الراغبين في قضاء أغراضهم ، والطريقة الإحترافية والكفاءة في التعامل مع المفات الواردة عليهم .

    هذا بالإضافة لرحلة الألف ميل لكل مكوناتها ، في محاربة شتى أنواع الجريمة علاوة على توقيف عدد من المبحوث عنهم ، ناهيك عن تأمين المنطقة والسهر على بعث الطمأنينة للساكنة لتواجد الدائرة الأمنية بالمنطقة والتي تعرف حركة كبيرة وتتطلب يقظة دائمة وعلى مدار الساعة .

    مجهودات وتدخلات ناجحة إستحسنتها الساكنة ومهنيو المنطقة وعدد من الفعاليات المدنية ، منوهين بالعمل الجبار لرجال الحموشي بالدائرة 23 بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك بمدينة الدار البيضاء .

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى