متى يفرج العثماني عن فتح حمامات الدار البيضاء ؟ وتفادي انتقال البيضاووين للإستحمام خارج المدينة

    في ظل استمرار إغلاق حمامات مدينة الدار البيضاء، رغم المطالب المتكررة للسكان والمهنيين بفتحها، خلال موسم البرد، اتخذت الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب ومستغلي الحمامات التقليدية والرشاشات بالمغرب خطوة جديدة .

    وقال ربيع أوعشى، رئيس الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب ومستغلي الحمامات التقليدية والرشاشات بالمغرب في تصريح لـ “سيت أنفو”، إن هذه الأخيرة، راسلت رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني من أجل السماح للحمامات التقليدية في الدار البيضاء باستئناف أنشطتها، بعد توقف دام أشهرا طويلة .

    وأكد المهني نفسه، أن الجامعة راسلت أيضا، رؤساء الفرق البرلمانية ورئيس مجلس جهة الدار البيضاء، قصد الأخذ بعين الاعتبار الظروف المزرية التي يتخبط فيها المهنيون، لاسيما عقب السماح لحمامات مدن أخرى باستئناف عملها .

    كما راسلت الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب ومستغلي الحمامات التقليدية والرشاشات بالمغرب وزير الداخلية، لطلب مؤازرته قصد التدخل العاجل في الموضوع .

    ومن جهتها عاينت الجديدة نيوز إكتظاظا غير مسبوق بحمامات مدينة الجديدة حيث يكون جل الزبناء “المتحمحمين” من مدينة الدار البيضاء … ويكفي القيام بجولة على حمامات مدينة الجديدة نهاية كل أسبوع للوقوف على الكم الهائل من السيارات المرقمة بالدار البيضاء حيث يحل الزوج والزوجة والأبناء وأحيانا الأصدقاء فيما بينهم و …

    وكما عبر بعض البيضاويين : “هذا القرار بالإستمرار في إغلاق الحمامات يعتبر قرارا غير مفهوم أو مبرر خاصة مع الحالة التي تكون عليها الحافلات والطرامواي والأسواق” .

About المدير المسؤول

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

دردشة قبل إفطار اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2021 … عامل إقليم الجديدة بعين خليفة لباشا البئر جديد وهذا الأخير يتشبت بالسي عبد الله