حملة واسعة للمركز القضائي للدرك الملكي بالجديدة تسفر عن صيد ثمين

    خاض المركز القضائي للدرك الملكي بالجديدة مؤخرا حملة واسعة بربوع تراب إقليم الجديدة بحثا عن تجار للمخدرات من بينهم من هم مبحوث عنهم من قبل المراكز الترابية للدرك وأيضا الأمن الوطني … أسفرت عن توقيف سبعة أشخاص يشكل إثنان منهم موضوع العديد من مذكرات بحث وطنية .

    وحسب مصدر عليم ، فقد تم خلال هذه الحملة حجز كميات مهمة من مخدر الكيف وطابا والشيرا وأقراص الهلوسة إضافة إلى دراجات نارية ثنائية وثلاثية العجلات كانت تستعمل في ترويج ونقل المخدرات … ناهيك عن أسلحة بيضاء ومبالغ مالية محصل عليها من عائدات الترويج .

    وبتعليمات من النيابة العامة صاحبة الإختصاص ، تم وضع الموقوفين السبعة تحت تدابير الحراسة النظرية ، قبل تقديمهم أمامها لتقول العدالة كلمتها في حقهم .

    وتعتبر هذه أول عملية من هذا النوع في عهد قائد المركز القضائي الجديد الذي حل خلفا للقائد السابق فيصل حنشي الذي شملته الحركة التنقيلية العادية … مما يعني أن القائد الجديد لم يحضر من أجل السياحة وإنما الإستمرار على نفس المنوال وبالتالي تحقيق العلامة الكاملة تحت إمرة ورئاسة قائد السرية الشاب الإسم على مسمى وإشراف القائد الجهوي الذي تكون بصمته حاضرة في جل العمليات . 

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

+صور: جمعية الاسعافات الاولية والاغاثة تنظم حملة تحسيسية حول السلامة الطرقية بالثانوية التاهيلية اعزانن

    الجديدة نيوز/ الياس بوروا بمناسبة تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 ...