إلى عامل إقليم الجديدة : إناث د.ح.الجديدي للكرة الطائرة تشرفننا رغم المعاناة

    لعل المتتبع لمسار نادي د.ح.ج إناث للكرة الطائرة سيكون قد تابع المشاركة المشرفة للنادي طيلة الخمس سنوات الأخيرة من خلال تربعهن على عرش هذا الصنف من الرياضات على الصعيد الوطني وكذا تحقيق الإزدواجية لموسمين على التوالي .

    لكن وفي خطوة غير مفهومة ، اختلطت فيها السياسة بالرياضة ثم الإنتقام ، وبالرغم من طموح واقتراب الفريق من تحقيق الإزدواجية للموسم الثالث على التوالي إلا أن جهات خرجت من جلدها وأعلنتها حربا مباشرة على الفريق انتقاما من رئيس النادي لأسباب سياسية تعدت حدود المجلس الجماعي لتصل ردهات العمالة من خلال عدم انخراط الجمعية الإقليمية لتنمية الرياضة في توفير المناخ المناسب وذلك بعدما لم توفر النقل لفارسات دكالة اللاتي تتنقلن إلى مدينة مراكش والدار البيضاء للقيام بالتداريب الإستعدادية وذلك بعدما رفضت السلطة المحلية بالإقليم فتح القاعات الرياضية في وجه الفريق .

    قد يتساءل البعض عن سبب خرجتي هذه … سأجيبه بكل بساطة أن الإناث انتقلن للتربص على متن سيارات خاصة ودون دعم .

 

    إذن القاعات لم تفتح في وجه الأندية كما هو الشأن في باقي المدن …. والنقل غير متوفر من طرف الجمعية الإقليمية لتنمية الرياضة كما كان متفقا عليه بعد اللقاء التاريخي الذي كان خلص بتكفل العمالة بتوفير النقل للأندية عن طريق شراكة مع الجمعية الإقليمية السالفة الذكر .

    وبعد كل ما ذكر ونظرا لكون الفريق يبقى ممثلا للإقليم بأكمله فهذا التضييق والإقصاء سيظل وصمة عار على جبين جميع المنتخبين وكذا عامل الإقليم … فهل من تدارك للأمر ؟؟؟ 

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

صور والفيديو :جمعية تفاوين توزع 50 قفة رمضان على الفئات المعوزة ببني شيكر

  الجديدة نيوز /الناظور   ترسيخا لقيمها التضامنية، وتكريسا لبعدها الانساني ، نظمت جمعية تيفاوين ...