أخبار الرياضةالواجهة

هدية ثمينة من فريق حسنية أگادير لفريق الرجاء البيضاوي بعد هزمه للمتصدر فريق الجيش الملكي

متابعة : رحال الأنصاري

نجح فريق حسنية أكادير لكرة القدم في عرقلة المتصدر فريق الجيش الملكي وهزمه بنتيجة هدفين لهدف واحد (2-1) ، على أرضية الملعب الكبير بأكادير ، مساء اليوم السبت 27 أبريل 2024 ، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم .

وأوقف فريق حسنية أكادير سلسلة انتصارات المتصدر فريق الجيش الملكي الذي بلغ رقم تسعة مباريات على التوالي .

بداية المباراة أتت قوية إذ سجل فريق حسنية أكادير هدفا مبكرا أربك حسابات الفريق الضيف الجيش الملكي ، بواسطة لاعبه جلال طاشطاش في الدقيقة الثالثة .

ورد فريق الجيش الملكي سريعا مسجلا هدف التعادل بواسطة المخضرم العربي الناجي في الدقيقة 10 .

إثارة المباراة تواصلت بتدخل تقنية الفيديو “ڤار” التي تسببت في طرد لاعب فريق الجيش الملكي حاتم الصوابي في منتصف الشوط الأول ، بعد إعاقة تقدم أحد مهاجمي فريق حسنية أكادير صوب المرمى .

ومع ذلك تواصلت أفضلية فريق الجيش الملكي الذي أهدر فرصا عديدة بواسطة حمزة إيكامان وأمين زحزوح وتألق حارس الفريق المحلي حسنية أكادير المهدي الجرباوي في عدة لقطات .

وشهد الشوط الثاني من المباراة ضغطا من جانب عناصر الفريق المحلي حسنية أكادير مستغلين النقص العددي لفىيق الجيش الملكي ، ليسجل الهدف الثاني عبر الدولي الكونغولي كاتي كاتولوندي في الدقيقة 66 .

ودافعت عناصر فريق حسنية أكادير باستماتة حفاظا على هدف التقدم حتى نهاية المباراة ، بفوز مثير ، ومن شأن انتصار فريق حسنية أكادير أن ينعش الصراع على درع الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم بين فريقي الجيش الملكي والرجاء البيضاوي ، إذ بقي الفريق العسكري متصدرا برصيد 64 نقطة ، بفارق 4 نقاط أمام فريق الرجاء البيضاوي الذي تنقصه مباراة مؤجلة ضد فريق نهضة بركان وفي حالة الفوز بها سيتقلص الفارق إلى نقطة واحدة ستشعل من خلالها المنافسة على زعامة ترتيب الدوري .

في المقابل صعد فريق حسنية أكادير للمركز العاشر برصيد 30 نقطة ، لينعش فرصه في البقاء بالدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم .

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى