جنوب إفريقيا تضع رهن إشارة الفلسطينيين منصة رقمية لتمكينهم من رفع شهادات تُظهر جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي.

‏أتاح فريق الدفاع لجنوب إفريقيا منصة رقمية،‏أتاح فريق الدفاع لجنوب إفريقيا منصة رقمية، لتمكين الفلسطينيين من رفع شهادات تُظهر جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي، لتقديمها إلى محكمة العدل الدولية في إطار قضية اتهام ‎إسرائيل بارتكاب “إبادة جماعية” في قطاع ‎غزة.
وأوضحت المنصة شروط رفع الشهادات، التي من الممكن أن تتضمن صوراً أو مقاطع فيديو، لتوثيق ما يمكن تصنيفه “‎جرائم حرب، أو جرائم ضد الإنسانية، أو إبادة جماعية إضافة إلى مشاهد من العدوان”.
وأضافت المنصة أنه يمكن تقديم تلك الشهادات بصفة جماعية عبر مؤسسات حقوقية أو منظمات المجتمع المدني أو غيرها، أو بصفة فردية، لكن مع ذكر البيانات الشخصية. لتمكين الفلسطينيين من رفع شهادات تُظهر جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي، لتقديمها إلى محكمة العدل الدولية في إطار قضية اتهام ‎إسرائيل بارتكاب “إبادة جماعية” في قطاع ‎غزة.
وأوضحت المنصة شروط رفع الشهادات، التي من الممكن أن تتضمن صوراً أو مقاطع فيديو، لتوثيق ما يمكن تصنيفه ‎جرائم حرب، أو جرائم ضد الإنسانية، أو إبادة جماعية إضافة إلى مشاهد من العدوان”.
وأضافت المنصة أنه يمكن تقديم تلك الشهادات بصفة جماعية عبر مؤسسات حقوقية أو منظمات المجتمع المدني أو غيرها، أو بصفة فردية، لكن مع ذكر البيانات الشخصية.

 

About الجديدة نيوز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

التقاط فيديو لاشتباك جنود إسرائيليين مع مقاتل فلسطيني في خان يونس.

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، مقطعاً مصوراً يوثق اشتباك جنود إسرائيليين مع مقاتل فلسطيني ...