الواجهةتربية وتعليمصحةفضاء الجمعيات

كورونا : حملة تحسيسية بمؤسسة إبراهيم الروداني حي السلام بالجديدة

تقرير

    ثحث إشراف قائد الملحقة الإدارية الثالثة بالجدبدة مرفوقا بأعضاء القوات المساعدة وأعوان السلطة ، وعلى إثر الإرتفاع المهول في عدد المصابين وعدد الوفايات بسبب وباء كرونا تم يومه الثلاثاء 03 نونبر 2020 تنظيم حملة تحسيسية باتخاذ التدابير الإحترازية لمواجهة الجائحة ، وذلك بفضاء مؤسسة إبراهيم الروداني حي السلام حيت كان في استقبالهم مدير المؤسسة ورئيس جمعية الآباء والأمهات وبعض الأطر التربوية بالمؤسسة وكذا بعض الفاعلين الجمعويين بالحي .

    وكان الخطاب خلال هذه الحملة موجها للتلاميذ بواسطة مكبر للصوت للتذكير بإلزامبة أخد كل التدابير الموصى بها بدون تراخي أو تهاون … كما وجه الخطاب أيضا إلى الآباء والأمهات .

    وفي كلمة ألقاها السيد المدير الذي أكد حرصه بمعية الأطر وأعضاء الجمعية على ديمومة وبشكل يومي سواء في الساحة أو الأقسام على إجبارية الإلتزام الكلي للتدابير الإحترازية لمواجهة كرونا ، مؤكدا على أن المؤسسة تتوفر على كل مواد التعقيم والنظافة حيث يتم تعقيم الحجرات بشكل يومي بعد نظافتها .

    وفي كلمة ألقاها رئيس جمعية آباء وأمهات التلاميد ، شكر من خلالها كل الحضور ونوه بالمجهودات الدائمة لكتيبة المقاطعة الثالثة وعلى رأسها السيد القائد الذي يعمل وفق إرشادات السيد عامل إقليم الجديدة يعمل ما في وسعه من أجل حماية التلاميذ والمواطنين على السواء تطبيقا للتعليمات المولوية لعاهلنا المفدى .

    كما هنأ رئيس الجمعية أسرة التربية والتعليم وكل الفاعلين الجمعويين على يد السيد العامل صاحب الجلالة بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء ليقوم بعد ذلك السيد القائد ومرافقوه وأعضاء فيدرالية جمعيات الأحياء السكنية بالجديدة بجولة لسوق القرب بحي السلام وبعض مناطق تجمع السكان لحثهم وتذكيرهم بخطورة الوباء التي أصبحنا نسجل بسببه يوميا 3 إلى 4 وفيات .

 

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى