أخبار إقليم الجديدة

السلطات المحلية والأمنية وممتهني وسائقي سيارات الأجرة بالزمامرة في لقاء تواصلي تحسيسي بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية

محمد كرومي

بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يخلده المغرب في 18 فبراير من كل سنة تم تنظيم بعد زوال اليوم الأربعاء لقاء تواصلي تحسيسي بمحطة سيارات الأجرة بالزمامرة يأتي هذا اللقاء التواصلي في إطار الحملات التحسيسية حول السلامة الطرقية والتعريف بمخاطر حوادث السير ببلادنا على ضوء الاحصائيات الرسمية المهولة لحوادث السير التي تقع بمختلف المحاور الطرقية بالمغرب ،حيث ان الخطر مستمر في ظل إشكالية حوادث السير. التي أصبحت تشكل حربا يومية .

ويهدف هذا اللقاء التحسيسي الى التعريف بثقافة التربية الطرقية واتخاد الاجراءات والتدابير الوقائية تجنبا لوقوع حوادث السير في ظل استمرار النزيف اليومي لحوادث السير التي أصبحت تدق ناقوس الخطر في ظل الوضعية التي تعرفها الطرقات المغربية..

في هذا اللقاء التواصلي قدمت مجموعة من الشروحات والتوضيخات بخصوص السلامة الطرقية من طرف المسؤول الأمني لمصلحة السير والجولان وحوادث السير بمفوضية الشرطة بالزمامرة وبمشاركة مجموعة من رجال الشرطة وحضور باشا مدينة الزمامرة الذي شارك في هذا اللقاء إلى جانب ممتهني وأصحاب سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة .

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى