أحزابأخبار إقليم سيدي بنورالواجهة

سيدي بنور: حزب التقدم والاشتراكية يندد بالمساس بصورة المستشارات الجماعيات بالمجلس الجماعي

سيدي بنور: حزب التقدم والاشتراكية يندد بالمساس بصورة المستشارات الجماعيات بالمجلس الجماعي

عبر حزب التقدم والإشتراكية بإقليم سيدي بنور، عن إستيائه عميق، وغضبه الشديد، اثر الهجمات التي تمس بصورة المرأة البنورية، ومحاولات المساس بالسيدات المستشارات الجماعيات بالمجلس الجماعي لسيدي بنور، عبر حساب وهمي على منصة التواصل الاجتماعي بالفايسبوك.

وأفاد بلاغ للرأي العام، صادر عن الكتابة الإقليمية لحزب علي يعتة بسيدي بنور، عن تنديده الشديد بكل المحاولات البئيسة والمنحطة للمساس بالسيدات المستشارات الجماعيات بالمجلس الجماعي لسيدي بنور.

وأضافت الكتابة الإقليمية عن التعبير عن تضامنها التام واللامشروط مع السيدات المستشارات الجماعيات بالمجلس الجماعي لسيدي بنور، كما دعت الى ضرورة تثمين المشاركة السياسية للمرأة البنورية وحمايتها من أي أشكال العنف الرقمي.

وشدد ذات البلاغ، عن إعتزاز وإفتخار حزب الكتاب، بالأدوار السياسية التي تلعبها المرأة البنورية في تدبير الشأن العام المحلي. كما ناشد الحزب باقي القوى الحية داخل المجتمع البنوري الى ضرورة التنديد والاستنكار لأي محاولة تهدف الى المساس بالمرأة البنورية.

وختم البلاغ، بالمطالبة بضرورة اللجوء وسلك المساطر القانونية والقضائية للكشف عن هوية صاحب الحساب الوهمي وتقديمه امام أنظار العدالة ليلقى جزاءه وفق القانون.

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى