أخبار الرياضة

فوز الفلسطينية حنين ثلجي بالبرونزية في بطولة غرب اسيا لألعاب القوى لمسافة 10000 متر.

اهدت الانجاز لروح مدرب المنتخب بلال ابو سمعان

البصرة

حصدت اللاعبة حنين ثلجي يعقوب الميدالية البرونزية في سباق 10000 في بطولة غرب اسيا لألعاب القوى التي جرت في مدينة البصرة في جنوب العراق ضمن بطولة غرب اسيا ، علما ان المنتخب الفلسطيني للعبة وصل في نفس يوم البطولة ظهرا بعد سفر ليومين لتأخر الطائرة، ومع ذلك حقق البرونزية بجدارة عن طريق البطلة حنين ثلجي التي اهدت هذا الانجاز لروح الشهيد مدرب المنتخب بلال ابو سمعان.

وكان كرم محافظ البصرة الشيخ اسعد العيداني بصحبة رئيس اتحاد غرب اسيا سيار العنزي ورئيس الاتحاد العراقي د. طالب الصفار لاعبة منتخب فلسطين لالعاب القوى حنين ثلجي بالميدالية البرونزية متمنيا لها مزيدا من تحقيق الانجازات الرياضية لفلسطين.

من جهته هنا رئيس الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى الدكتور مازن الخطيب اللاعبة والبطلة حنين ثلجي على هذا الانجاز بتحقيق الميدالية البرونزية رغم الاوضاع الراهنة ووصول اللاعبة مسرح البطولة بنفس اليوم، متمنيا دوام التقدم والتطور للاعبة ولالعاب القوى الفلسطينية وتشريف فلسطين في جميع المحافل الرياضية.

وقدم الخطيب شكره وتقديره للشيخ اسعد العيداني ولاتحاد غرب اسيا والاتحاد العراقي لتذليل كافة الصعوبات من اجل مشاركة فلسطين في بطولة غرب اسيا.

وثمن الخطيب مساندة الفريق الرجوب للاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى في سبيل مشاركاته الخارجية ودعمها ومساندتها للوصول بها للعربية والعالمية, كما شكر اللجنة الاولمبية على وقوفها خلف الاتحاد في سبيل تطوير اللعبة واللاعبين للوصول لمنصات التتويج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى