أخبار إقليم سيدي بنورالواجهةتعزية

غرق دركي شاب من كوكبة الدراجين بسيدي بنور بشاطئ الوليدية

شهد شاطئ الوليدية، أمس الأحد 14 يوليوز، حادثة مأساوية، حيث قُتل دركي من كوكبة راكبي الدراجات بسيدي بنور أثناء محاولته السباحة. وكان الدركي الشاب، الذي ينحدر من مدينة سلا، يبلغ من العمر 22 عاما فقط، وكان قد تخرج مؤخرا من الأكاديمية.

تفاصيل الحادثة تخبرنا أن الشاب قرر الاستمتاع بالسباحة مع صديقه بعد انتهاء يوم العمل. إلا أن الأمواج القوية جرفته ولم يتمكن من مقاومتها، مما أثار حالة من الذعر لدى صديقه، الذي سارع على الفور لطلب المساعدة من أفراد الحماية المدنية ومراقبة السباحين. ورغم التدخل السريع، باءت محاولات إنقاذ الدركي بالفشل، حيث لفظ أنفاسه على الفور

وعلى إثر الحادث، توجه رئيس المركز الإقليمي لدرك الوليدية وقائد السرية بسيدي بنور بالإضافة إلى كافة السلطات المحلية إلى مكان الحادث. وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى محمد الخامس بالجديدة.

وتذكرنا الحادثة بأهمية الحذر أثناء السباحة على الشواطئ، خاصة في الظروف البحرية غير المستقرة، وضرورة تواجد أفراد الإنقاذ بشكل دائم لمواجهة أي طارئ .

وبهذه المناسبة الأليمة لا يفوتنا في الجديدة نيوز أن نتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد وكذا زملائه في الشغل راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوا .

إنا لله وإنا إليه راجعون …

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى