أخبار وطنيةالواجهة

مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين تتضامن مع الشعب اللبناني

بيان_عاجل: تضامنا مع الشعب اللبناني وإدانة للعدو الصهيوني على الجريمة الإرهابية☠️ الوحشية الكبيرة
في تطور جد متوحش لآلة الإرهاب الصهيوني الذي وهو ما يزال يرتكب مسلسل حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة.. قام يومه الثلاثاء 17 شتنبر بتنفيذ عملية إرهابية كبيرة جدا استهدفت الآلاف من المواطنات والمواطنين اللبنانيين في كل ربوع لبنان عبر تفجير أجهزة إتصال ذات استعمال شخصي ما أدى لاستشهاد عدد من المواطنين من بينهم طفلة (الى حدود كتابة البيان) و جرح الآلاف من بينهم مئات الحالات الحرجة في جريمة حرب بحق الإنسانية واضحة المعالم عن سبق إصرار وترصد.. بل وافتخار بذلك على لسان بعض مسؤولي الكيان الصهيوني من مستشاري الإرهابي الأول نتنياهو.
إن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.. إذ تعبر عن عمق التضامن مع الشعب والدولة والمقاومة اللبنانية إزاء حجم الضحايا والآثار الكبيرة لهذا العدوان الصهيوني الهمجي.. فإنها تدين بشدة وبكل مفردات الغضب والاستنكار هذه الجريمة الإرهابية الكبيرة التي تجاوزت كل خطوط و قواعد أخلاقيات الحروب في القانون الدولي وكل شرائع الأرض والسماء.. وتؤكد على ما يلي:
1. اعتبار جريمة العدوان على الشعب اللبناني جريمة ضد الإنسانية كاملة الاوصاف والمطالبة بتصنيف “إسرائيل” كيانا إرهابيا على مستوى المنتظم الدولي وكل مؤسساته القضائية ذات العلاقة وخاصة المحكمة الجنائية الدولية ومحكمة العدل الدولية.
2. مطالبة جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي باعلان التعبئة الشاملة لإنقاذ الشعب اللبناني أولا بشكل مستعجل .. ثم إعلان “إسرائيل” كيانا ارهابيا يجب بمقتضاه إلغاء كل أشكال التطبيع معه كحد أدنى من الموقف الواجب أمام طبيعته الإرهابية المتعددة الابعاد فضلا عن كونه كيان احتلال واغتصاب للأرض في فلسطين ولبنان وسوريا..
3. تجديد مطالبة الدولة المغربية بوجوب إلغاء اتفاقية الشؤم التطبيعي المخزي مع كيان الإرهاب المتوحش باعتبار التطبيع معه هو شراكة في جرائمه ومباركة لها مما يجعل الدولة المغربية في مواجهة شعبها الرافض ثم في تنافي صارخ مع مسؤوليتها تجاه القدس برئاسة لجنتها.. و تجاه المسؤوليات الرسمية والقانونية حيال الإرهاب الممنهج الذي تمارسه “دولة الاحتلال”
4. دعوة كل الفعاليات الشعبية المغربية والائتلافات في كل الساحات الى تنظيم اشكال نضالية ميدانية تنديدا بالارهاب الصهيوني.. وتجديدا للمطالب الشعبية بإسقاط التطبيع المفروض على المغاربة.
الرحمة للشهداء
النصر للمقاومة
الخزي والعار للمطبعين
والحرية لفلسطين ولكل شعوب الأمة.
مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين
السكرتارية الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى