الواجهة

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع ينعي و يعزي في وفاة نصر الله

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع
المكتب التنفيذي

بلاغ:

ارتقاء الشهيد القائد الكبير السيد حسن نصر الله ‼️

.. بعد مسيرة حافلة طويلة عريضة من المقاومة والجهاد .. ارتقى إلى جوار ربه شهيدا قائد المقاومة اللبنانية أمين عام حزب الله أبو هادي الشهيد السيد حسن نصر الله على إثر الهجوم الإرهابي لجيش الحرب الصهيوني في سياق سلسلة المجازر المتنقلة من غزة والضفة والقدس وعموم فلسطين ومختلف الساحات من اليمن وسوريا والعراق وإيران وكل ساحات العزة والكرامة في الأمة.

إننا في المرصد المغربي لمناهضة التطبيع.. إذ ننعي لمناضلاتنا ومناضلينا وكل أحرار الأمة وأحرار العالم هذا القائد الاستثنائي، نتقدم لعائلته وللمقاومة اللبنانية والفلسطينية وفي كل الساحات بأحر التعازي وأطيب التبريكات بارتقاء الشهيد القائد .. ونتعهد له بأن نحفظ ذكراه وخطه المقاوم على درب الحق في مواجهة البغي والطغيان والظلم والعدوان ..

نم قرير العين أيها الشهيد القائد وستبقى مسيرتك ووعدك الصادق دوما هما القدوة ..
” الحل الوحيد يبدأ من غزة … لن تهدأ الجبهة اللبنانية إلا بعد أن يتوقف العدوان على أهلنا في غزة .. وأيا كانت الأثمان ! .. ” !
هكذا قلت وقولك الحق .. وهكذا التزمت والتزاماتك وعد ، ووعد الحر دين عليه .. ولأنك الحر المثال، فقد أديت الأثمان من لحمك ودمك وحياتك حفاظا على هذه المعادلة ..

رحلت بيننا بجسمك، أيها القائد العظيم، ولن تبارحنا بروحك وما كنت ترمزله دوما من شجاعة وحكمة وتبصر وعمق في التحليل وتدبر قبل أي قرار .
كلنا ثقة بأن دماءك الزكية ستكون من أهم الموجات النوعية في استحقاقات طوفان الأقصى منذ 07 أكتوبر المجيدة نحو نهاياتها وأنت من أعلنت عن انتهاء زمن الهزائم..

رحمة الله عليك ايها السيد العظيم .. وعلى العهد .
باسم الله الرحمن الرحيم :
” قل هل تربصون بنا إلا إحدى الحسنيين، ونحن نتربص بكم أن يصيبكم الله بعذاب من عنده أو بأيدينا، فتربصوا إن معكم متربصون ” .صدق الله العظيم

الرباط في 28 سبتمبر 2024
عن المكتب التنفيذي
الرئيس : أحمد ويحمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى