سواريز في حوار النار يروي الحقائق ويفشي الأسرار، يكشف المزيد عن تفاصيل علاقته مع كومان و ميسي

    إستعاد الأوروغويائي لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بعضا من ذكريات رحيله عن برشلونة، خلال السوق الصيفية الأخيرة، وقد كشف تفاصيل أكثر حيال علاقته القوية بالأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا.

    وكان سواريز رحل عن برشلونة عقب نهاية الموسم الرياضي الماضي 2019-20، وقد وصف اللاعب صاحب الـ 34 عاما أيامه الأخيرة داخل قلعة “كامب نو” بكونها الأكثر تعقيدا في مسيرته المهنية.

    وقال سواريز في تصريحات مسموعة، اختص بها إذاعة “إل ترانزستور” الإسبانية : “كان أمرا صعبا؛ بسبب الطريقة التي كنت مُحتقرا بها. أردت أن يراني أطفالي أغادر النادي بطريقة جيدة. عندما حان الوقت كي يلاحظ أولادي التغيير، كان التغيير صعبا. ليسوا صغارا، وهم شعروا بالفعل أننا في طريقنا للتغيير”.

    وأضاف : “كومان هاتفني وأخبرني بكونه لا ينوي الاعتماد عليَ. تقبلت القرار، لكنني أخبرته أنني أملك عقدا، ويجب على النادي إصلاح الأمر. كان بإمكاني الاستمرار، قالوا إنهم سيدفعون لي. أردت التغيير بدافع الفخر”.

    وانتقل سواريز إلى أتلتيكو مدريد عبر صفقة مجانية، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، وتمكن نجم ليفربول السابق من تقديم مستويات لافتة بقميص الروخي بلانكوس، رغم شكوك حامت بشأن إمكانية تألقه في قلعة “الهنود الحمر”؛ بسبب اعتمادهم “شبه الدائم” على طريقة لعب دفاعية.

    لكن سواريز نجح في إظهار بصمة سريعة رفقة الأتلتي، وتمكن من اعتلاء قمة الهدافين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني مع انقضاء 21 جولة: “لم أكن قلقا بشأن طريقة لعب أتلتيكو. أنا لعبت في أوروغواي وليفربول، وأعلم أنني أتأقلم بصورة جيدة شريطة التكيف مع فلسفة المدير الفني”.

    وتابع سواريز: “في مفاوضاتي مع أتلتيكو مدريد، أول شيء قلته هو أنني لم أرغب في القيام بأي شيء حتى غادرت برشلونة. كانت هناك أحاديث كثيرة عن يوفنتوس، لكن أيضا أندية عديدة اهتمت. واصلت العمل على استخراج جواز السفر الإيطالي؛ لأن ذلك أمر سعيت من أجله لمدة عام”.

    ويتمتع سواريز بصداقة وطيدة مع ميسي، وقد كشف النقاب عن الكيفية التي بدأت بها العلاقة هذه: “وصلت ذات يوم (إلى مقر برشلونة)، واحتسيت شرابا مع ميسي. بدأنا في تبادل المشاعر، وأصبحنا سويا بوجود العائلة. الزوجتان بدأتا علاقة قوية، وهذا ساعدنا على تعزيز صداقتنا”.

    ولا يدري سواريز كيف سيكون مُستقبل ميسي مع برشلونة، وما إن كان البرغوث الأرجنتيني سيمضي لمغادرة النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، كما أكد استياءه من تسريب عقد الهداف التاريخي للبرسا عبر واحدة من أشهر الصحف اليومية في إسبانيا.

    وبسؤاله عن رفضه بصحبة ميسي الترحيب بأنطوان غريزمان، عند وصول المهاجم الفرنسي إلى برشلونة، صيف 2019، قادما آنذاك من أتلتيكو مدريد، وصف سواريز الأمر بالشائعة المغلوطة: “أن أنكر كل شائعة تظهر، ذلك سيصيب اللاعب بالجنون التام”.

    وكال سواريز مديحه للأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، مُبرزا الدور الذي لعبه “تشولو” في إتمام انتقاله إلى “واندا ميتروبوليتانو”: “سيميوني هو واحد من المدربين أصحاب القدرة على إقناع اللاعبين، إنه يفعل ذلك؛ بسبب عقليته وإيجابيته”.

    وواصل: “لقد نقل لي أنه يثق في صفاتي، رغم أن البعض قال إنني لم أعد أعيش أفضل لحظاتي، وهذا شيء أقدره”.

    واختتم سواريز تصريحاته، بكشفه النقاب عن أطرف موقف جمعه بالأرجنتيني ميسي: “كنا في إجازة بالجزر المجاورة. جاء ميسي وأنتونيلا (زوجة ميسي) لرؤيتنا. كنا في زورق نجره، بينما نحن نسبح باتجاه الشاطئ. قلت لميسي: تخيل أن تُلتقط صور لنا. في اليوم التالي، كانت الصور في كل مكان. بدا الأمر مُضحكا للغاية.

About هيئة التحرير

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

صور والفيديو :جمعية تفاوين توزع 50 قفة رمضان على الفئات المعوزة ببني شيكر

  الجديدة نيوز /الناظور   ترسيخا لقيمها التضامنية، وتكريسا لبعدها الانساني ، نظمت جمعية تيفاوين ...