أخبار وطنيةالواجهةفضاء الجمعيات

ميلاد الجمعية المغربية لمحترفي و مهنيي الموسيقى بالفنادق و المطاعم و النوادي

مراكش: ياسين كدمان

انعقد يوم  27 يوليوز 2021 بدار الجمعيات و المبادرات المحلية بمراكش ،الجمع التأسيسي للجمعية المغربية لمحترفي و مهنيي الموسيقى بالفنادق و المطاعم و النوادي مقرها المركزي بمراكش . والتي تسعى في اهم اهدافها الى النهوض بفئة الموسيقيين العاملين بالقطاع السياحي اجتماعيا و اقتصاديا و ثقافيا و الانخراط في كل الاوراش الوطنية التي تساهم في الاهتمام بالحقل الفني و الثقافي بالمملكة المغربية و الرقي بمستوى الفنان المغربي على جميع الأصعدة من أجل مغرب جديد حداثي و متطور.
بعد كلمة افتتاحية للاستاذ محمد نشوان العضو الشرفي تحدث فيها عن تعريف الجمعية و دورها الكبير في تقدم المجتمعات و مساهمتها في تعزيز النموذج التنموي في المغرب قام رئيس اللجنة التحضيرية بقراءة القانونين الاساسي و الداخلي و مناقشتهما مع الحاضرين و و تمت المصادقة عليهما من طرف الجمع العام. و بعد ذلك تم انتخاب المكتب المسير  الذي نال اجماع الحاضرين  كالآتي:
رئيس الجمعية :علي المدغري العلوي
نائبه : عبد الرحيم لعديدوي
الكاتب العام : النحلي جعفر
نائبه : روكي محمد
امين المال : عبادو عبد الاله
نائبه : الباهي عماد
المستشارون :
كدمان ياسين
اعراب رفيق
بزو محسن
عبد الجليل بنشهيبة
اجماهري وفاء
الخامسي مراد
اللويح جمال الدين

و في الختام تفضل السيد الرئيس بكلمة للتعبير عن امتنانه و شكره الخاص لكل من ساهم في إنجاح هذه البادرة الطيبة و رفع آيات الطاعة و الولاء لراعي الفن و الثقافة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و تقديم أسمى عبارات التقدير و الاحترام و تجديد البيعة بمناسبة عيد العرش المجيد. كما توجه بالشكر الى السلطات المحلية و إدارة دار الجمعيات و المبادرات المحلية بالحي الحسني مراكش.

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى