الواجهةنقابات

الاتحاد المغربي للشغل غاضب من محاولة استغلال محمد زيان لمعاناة عمال و عاملات روزافلور

الاتحاد المغربي للشغل غاضب من
محاولة استغلال محمد زيان لمعانات
عمال و عاملات روزافلور

    إستقبل فرع الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي بشتوكة أيت بها خبر زيارة المدعو زيان محمد يوم الأحد 4 أكتوبر 2020 لمعتصم العاملات و العمال الزراعيين، الموقوفين من طرف شركة روزافلور بأيت عميرة منذ 16 شهرا بكثير من الاستغراب، ذلك أنه وقف يخطب في العاملات و العمال بدون سابق إعلام و لا الصفة التي جاء بها.

    لكن النقابيات المؤطرات من طرف الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي التابع للاتحاد المغربي للشغل قمن في عين المكان بالرد على هذه الزيارة الغريبة برفض كل محاولات استغلال معانات الطبقة العاملة الزراعية لتحقيق أهداف حزبية، كما أكدن أن الاتحاد المغربي للشغل هي المنظمة النقابية التي أطرتهن و دافعت و تدافع عنهن و هي الكفيلة بالمرافعة على ملفهن لا أحد غير الاتحاد.

    إن فرع الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي بشتوكة أيت بها برفض كل أشكال استغلال معانات الطبقة العاملة الزراعية و القيام بحملات انتخابية على حساب الشغيلة الفلاحية .

    إن المكتسبات و الحقوق التي يتمتع بها العاملات و العمال الزراعيون بإقليم اشتوكة أيت بها تم انتزاعها بفضل النضالات التي خاضها المناضلون و المناضلات في إطار الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي / إ . م. ش.

 

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى