الواجهةجرائم وحوادث وقضايا

المامون الخلفي وأحمد الموساوي يتعرضان لحادثة سير بإقليم سيدي بنور

    تعرض الاستاذ المامون الخلفي رفقة الأستاذ أحمد مساوي مساء اليوم الأربعاء 11 نونبر 2020 الى حادثة سير إثر انقلاب سيارة المصلحة بهما على مستوى الطريق الرابط بين  أولاد عمران و سيدي بنور على بعد 12 كلم تقريبا من هذه الاخيرة .

    و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فالحادثة وقعت حين عودة السيدين المفتشين بعد انهاء مهامهما الى مدينة سيدي بنور ، و تضيف ذات المصادر أنه تم فقدان السيطرة على قيادة السيارة مما أدى الى انقلابها .

    و حلت عناصر الوقاية المدنية مشكورة كما عوهد فيها ، و نقلت الأستاذين الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور قصد تلقي العلاج الضروري .

    و تبين من خلال الفحوصات التي أجريت على الأستاذين أن السيد المفتش المامون الخلفي أصيب بثلاثة كسور على مستوى الكتف والدراع الأيسر في حين أصيب السيد المفتش أحمد مساوي على مستوى الجبهة ، و أن اصابته لا تدعو للقلق .

    هذا ، وتم نقل الأستاذ المامون الخلفي على وجه السرعة نحو اقليم الجديدة حيث سيخضع لعملية جراحية باحدى المصحات هناك ، نتمنى للسيدين المفتشين الشفاء العاجل .

    و معلوم أن هذه هي الحادثة الثالثة التي تعرفها المديرية الاقليمية بسيدي بنور بواسطة سيارات المصلحة التي تبدو قد تجاوزها الزمن و لم تعد صالحة لاداء خدماتها ، الأمر الذي يتطلب من المديرية الاقليمية بسيدي بنور التفكير بجدية في تجديد سيارات المصلحة و جعلها تستجيب والمرحلة قبل فوات الأوان.

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى