الواجهةجرائم وحوادث وقضايا

رجل مسن وزوجته يناشدان النيابة العامة بالجديدة لحمايتهما

    توصل موقع الجديدة نيوز بمراسلة من طرف أحد الفاعلين الجمعويين بتراب جماعة مولاي عبد الله مفادها أنه ليلة أمس الإثنين 08 دجنبر 2020 قد تعرض السيد ب. عبد القادر 80 سنة ” والسيدة م.ح 64 سنة وابنهما لهجوم من طرف عصابة مدججة بأسلحة بيضاء وهراوات استعان بها المسمى ع.ع. رفقة أبنائه الثلاثة من ذوي السوابق العدلية وزوجات أبنائه وزوجته وبناته ليصبح عدد المعتدين 15 شخصا تقريبا .
    وقد انهال المعتدون بالضرب على الرجل المسن حتى سقط مغمى عليه ولما هرعت زوجته وابنه لإنقاده انهالت عليهم الهراوات والضربات المتتالية حتى أصابتهم إصابات بليغة وكسور على مستوى اليد و جروح غائرة على مستوى الرأس فيما غادر المعتدون المكان على متن جرار متزعم الإعتداء ع.ع في جنح الليل إلى مكان غير معلوم .
    وللإشارة لم يكتفي المعتدون بفعلتهم هاته بل سلبوا الرجل المسن مبلغا ماليا كان بحوزته يقدر ب 1500 درهم ولولا الألطاف الإلاهية لكان فارق الحياة .
    وبعد إخبار السلطات انتقل إلى عين المكان رجال الدرك و سيارة الإسعاف حيث تم نقل الضحايا على وجه السرعة إلى المستشفى لتقديم الإسعافات للمرأة المسنة وخياطة جرح غائر في رأسها وكذلك إبنها الذي أصيب هو الآخر بجرج غائر في رأسه .
    وحسب أبناء الضحيتين فقد نفذت هذه الجريمة التي لايقبلها حق أو قانون بدوار الحدادوة بجماعة مولاي عبد الله ، إقليم الجديدة . وليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هذا الرجل و زوجته لاعتداءات وتهديدات متكررة من طرف المسمى .ع.ع انتهت بتسخير عصابة مدججة بأسلحة بيضاء ، و آلات حديدية حادة اختارت منتصف الليل لتنفيذ جريمتها التي تؤكدها الصور بالواضح .

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى