أخبار إقليم الجديدةالواجهةمحكمة

إبن الأوز عوام والمحامي ذ. حمزة مومن إبن المحامي ذ. مومن يتمكن من نيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص

ناقش الباحث حمزة مومن ، أطروحة دكتوراه لنيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص تحت عنوان “Les risques juridiques inhérents aux pactes d’actionnaires” بكلية العلوم القانونية بمدينة أكادير .

وقد تكونت اللجنة المشرفة على مناقشة اطروحة الدكتوراة من نخبة من الأكاديميين المتخصصين في القانون، حيث ترأس الجلسة الدكتور طارق مصدق، وشارك في المناقشة كل من الدكتور محمد لعشرات كمشرف، والدكتور محمد جراري كعضو، والدكتور سعيد عزي كعضو . وبعد جلسة مناقشة معمقة، تم تداول محتوى الأطروحة من قبل اللجنة التي قررت منح الباحث لقب دكتور في القانون الخاص بميزة مشرف جداً مع توصية بنشر الأطروحة .

وفي كلمة شكر معبرة، توجه الدكتور الجديد حمزة مومن ابن المحامي مومن والموظفة بجماعة الجديدة سكينة بوحدو بالامتنان والتقدير إلى أستاذه الدكتور محمد لعشرات على إشرافه الدؤوب وتوجيهاته القيمة التي كانت نوراً يهتدي به في مسيرته البحثية . كما شكر أعضاء لجنة المناقشة على ملاحظاتهم الثمينة التي أغنت الأطروحة وأثرتها .

لم ينسَ الدكتور حمزة مومن أن يعبر عن امتنانه للنقباء محمد فجار والمصطفى مكار على تشريفهما له بحضورهما، وكذلك لأعضاء مجلس هيئة المحامين بالجديدة وزملائه الأعزاء الذين قطعوا مسافات طويلة لمشاركته هذه اللحظة الفارقة ..

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى