أخبار إقليم الجديدة

فطور رمضاني جماعي لفائدة نزلاء دار الطالب بالجديدة

أمين صادق

نظمــت مؤسســة الجمعية الخيرية الإسلامية  المدبرة لشؤون دار الطالب بالجديدة خلال العشر الأخيرة من رمضان الجاري (1445 هجرية)و بشراكــة وتنسيـــق مــع المجلس العلمي المحلي بالجديدة، إفطـــارا جمــــاعيــا خاصا لفـــائدة  نزلاء المـــؤسســة .

وتحقيـــقا لهــذه المبـــادرة النبيــلــة،أكد السيد “حسن مومن” رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب بالجديدة “للجديدة نيوز”أن هذه العملية  أصبحــــت تقليـــدا سنـــويا لادخال الفرحة على نزلاء الدار .  و ينضاف الى عمليةالافطار  تقديم هدايا عينية و مادية للنزلاء بدعم من ثلة من المحسنين .

هــذه الالتفاتــة الإنسانيــة والخيرية التي لاقــت استحســان نزلاء دار الطالب ومن ضمنهم اليتامــى ,حيث شملت بدل رياضيـــة وهدايا متميزة ودعــم مــادي لكل واحـــد من النزلاء إلى جانب ادراج فقرة دينية أطرها أساتذة من المجلس العلمي المحلي بالجديدة تهم بالخصوص الشهر الفضيل وفضائله على العباد. كما تخللت دعوات مباركة للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

وشهــد حضــور هذه المناسبة، رئيس المجلس العلمي المحلي بالجديدة والوفد المرافق له والأطــر الإدارية والتربوية لمـؤسســة الـرعـايـة الاجتمـاعيـة دار الطالب، بـالإضافـة إلـى ضيــوف ومـدعويـن ومدعوات مـن بعض الفعــاليــات الجمعـويـة،عــلاوة علــى أعضاء مكتب الجمعية الخيرية الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى