أخبار إقليم الجديدةالواجهةتعزيةصحة

رضوان بوسافي الطبيب المثقف صديق الإعلاميين في ذمة الله (كورونا)

إنتقل فجر يومه الأربعاء 16 دجنبر 2020 الدكتور رضوان بوسافي إلى جوار ربه بعد معاناة مع تضاعفات كوفيد 19 حيث تم نقله إلى جناح كوفيد بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة بعد إحساسه بصعوبة في التنفس قبل أن ينقل من جديد لمستشفى الشيخ زايد بعد تدهور حالته الصحية .

وقد كان الراحل معروفا بخصاله الحميدة وتواصله مع الجميع وخاصة رجال الإعلام وسبق أن تقلد منصب مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس … كان مثقفا أنيقا خلوقا متفانيت في عمله … كما كان عاشقا لنادي الدفاع الحسني الجديدي .

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد عبد السلام حكار مدير موقع الجديدة نيوز أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي هيئة التحرير بأحر التعازي لأسرتي صديقه الراحل رضوان بوسافي الصغيرة والكبيرة وكذا باقي أصدقائه وذويه راجيا من العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح الجنان ويرزق أهله الصبر والسلوان … إنا لله وإنا إليه راجعون ،

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

‫2 تعليقات

  1. “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأزلئك هم المهتدون.” اللهم إرحمه برحمتك الواسعة,اللهم إغفر له,اللهم تبثه عند السؤال,اللهم أسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ,اللهم ألهم ذويه الصبر والسلوان والتباث وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  2. انا لله و انا اليه راجعون
    الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته
    اللهم انا نسالك حسن الختمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى