رضوان بوسافي الطبيب المثقف صديق الإعلاميين في ذمة الله (كورونا)

إنتقل فجر يومه الأربعاء 16 دجنبر 2020 الدكتور رضوان بوسافي إلى جوار ربه بعد معاناة مع تضاعفات كوفيد 19 حيث تم نقله إلى جناح كوفيد بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة بعد إحساسه بصعوبة في التنفس قبل أن ينقل من جديد لمستشفى الشيخ زايد بعد تدهور حالته الصحية .

وقد كان الراحل معروفا بخصاله الحميدة وتواصله مع الجميع وخاصة رجال الإعلام وسبق أن تقلد منصب مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس … كان مثقفا أنيقا خلوقا متفانيت في عمله … كما كان عاشقا لنادي الدفاع الحسني الجديدي .

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد عبد السلام حكار مدير موقع الجديدة نيوز أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي هيئة التحرير بأحر التعازي لأسرتي صديقه الراحل رضوان بوسافي الصغيرة والكبيرة وكذا باقي أصدقائه وذويه راجيا من العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح الجنان ويرزق أهله الصبر والسلوان … إنا لله وإنا إليه راجعون ،

About sauleddy37916

2 تعليقان

  1. “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأزلئك هم المهتدون.” اللهم إرحمه برحمتك الواسعة,اللهم إغفر له,اللهم تبثه عند السؤال,اللهم أسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ,اللهم ألهم ذويه الصبر والسلوان والتباث وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  2. لبار كلثوم

    انا لله و انا اليه راجعون
    الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته
    اللهم انا نسالك حسن الختمة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

دردشة قبل إفطار اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2021 … عامل إقليم الجديدة بعين خليفة لباشا البئر جديد وهذا الأخير يتشبت بالسي عبد الله