قنبلة إنتخابية : هل هي بداية أفول نجم الزهراوي بحزب الوردة ؟

    على بعد أشهر قليلة من الإستحقاقات المقبلة وبينما كانت الإستعدادات لاستقطاب أصحاب الشكارة الجدد ، ليس فقط لحزب الوردة وإنما كل باقي الأحزاب التي تستفيق من سباتها خلال هذه الفترة الإحمائية ، إذا بمفاجأة من العيار الثقيل تتفجر بين مكونات حزب الوردة بإقليم الجديدة … وذلك بعدما تم الإستغناء بين قوسين عن خدمات الزهراوي الذي عمر طويلا كبرلماني بمنطقة دكالة .

    وحسب مصادر موقع الجديدة نيوز ووثيقة تم إرسالها من المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي إلى السيد عامل الإقليم فقد أصبح المنتدب باسم الحزب لمخاطبة السلطات المختصة هو السيد ” أحمد المهدي المزواري” عضو المكتب السياسي وبالتالي إقبار أي دور للمنسق السابق محمد الزهراوي .

    لكن السؤال الذي يطرح نفسه بشدة : لماذا لم يتم تعيين أحد من أبناء دكالة لشغر هذا المنصب كالمهدي الفاطمي أو يوسف بيزيد أو عبد الرحيم نعيم أو المصطفى أبا تراب … أم أن هؤلاء سينتقلون لأحزاب أخرى كما عهدنا في بعضهم وبالتالي سنرسخ مفهوم الدعارة السياسية ؟ 

    وفي نفس السياق فالساحة السياسية بدأت منذ مدة في الغليان والإستقطابات من أحزاب لأخرى حيث اختلط الحابل بالنابل والصالح بالطالح ولم نعد نفرق بين حزب وٱخر إلا من رحم ربي ، لتكون النتيجة عزوف سياسي وتمثيلية مخجلة أو ميتة .

    والجديدة نيوز تعد قراءها الأوفياء وكذا ساكنة إقليم الجديدة بالتفصيل في هذه الموضيع عما قريب وما ينطبق على حزب الوردة ينطبق على الحمامة والسنبلة والميزان والجرار و و و

… إنتظرونا 

About sauleddy37916

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حادثة سير خطيرة بمولاي عبد الله وسيارة الإسعاف بالجماعة ترفض نقل المصابين بدعوى عدم توفرها على البنزين

وقعت قبل قليل حادثة سير خطيرة أصيب خلالها شابان إصابات خطيرة بعدما ارتطمت الدراجة النارية ...