ترقية رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات خالد_برخلي من عميد إقليمي الى مراقب عام

 

الجديدة نيوز مكتب القنيطرة/عزيز منوشي

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح يوم أمس الجمعة فاتح يناير 2020 عن ترقية حوالي 10 آلاف من رجال الامن على الصعيد الوطني من مختلف الأسلاك والرتب برسم السنة المالية الحالية.
وشملت حركة الترقية الجديدة، خالد برخلي رئيس المنطقة الإقليمية بالخميسات ، الذي تمت ترقيته من رتبة عميد إقليمي إلى مراقب عام.

ترقية السيد خالد برخلي جاءت نتيجة تفانيه في عمله و التطبيق السليم و الجاد و الجدي للتعليمات التي يتلقاها من طرف المسؤولين جاعلا نصب أعينه حماية و سلامة المواطنين في أبدانهم و ممتلكاتهم حيث قام و يقوم بمجهودات متتالية لاجل استتباب الأمن بالمنطقة الأمنية و التجاوب السريع مع شكايات و تدخلات المواطنين ، حارب بكل دقة و مسؤولية كل ما من شأنه الاخلال بالنظام العام و الجريمة بكل أنواعها، كما قام بمجهودات جبارة طيلة الحجر الصحي من أجل فرض حالة الطوارئ لما فيه مصلحة البلاد والعباد وساهم بشكل فعال في محاربة جائحة كورونا.

وبهذه المناسبة ، يتقدم طاقم الجديدة نيوز بأحر التهاني للسيد للمراقب العام خالد برخلي ، متمنين له التألق و النجاح في مهامه وهذا ليس عليه بعزيز نظرا للتجربة التي راكمها طيلة مساره المهني

About عبد العزيز الناظوري

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

انتحار شابة بلالة ميمونة

متابعة عزيز مينوشي : اهتزت ساكنة جمعة لالة ميمونة صباح يوم السبت بخبر انتحار شابة ...