أخبارأخبار إقليم الجديدةالواجهةجرائم وحوادث وقضايا

سفناج يقتل زوجته بدوار الغضبان بإقليم الجديدة

 

الجديدة نيوز

    تمكن مركز الدرك الملكي بجماعة مولاي عبد الله – في وقت وجيز – فجر يومه الثلاثاء 19 شتنبر الجاري من توقيف شخص يشتبه في ارتكابه جناية قتل زوجته بدوار الغضبان التابع لذات الجماعة .

     وحسب مقربين من العائلة فأسباب الحادث قد تكون بسبب مشاكل أبرزهاوتلك التي حركت غيظ المشتبه فيه بعدما أحس بفقدان رجولته ظانا أن الزوجة اعتمدت في ذلك على الشعودة “التقاف” وهناك من تحدث عن الخيانة مما عجل بانتقامه منها في فجر يومه الثلاثاء . 

    وحسب ذات المصادر فبمجرد ما خرج الزوجان من منزلهما العشوائي ” صندوق” بالدوار السالف الذكر في تمام الساعة الرابعة صباحا في اتجاه محل الزوج والمتخصص في بيع الإسفنج  حتى أجهز عليها بواسطة حجرة على مستوى الراس ثم أعاد الكرة بحجرة أخرى لتلفظ أنفاسها الأخيرة و يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة .

    وبمجرد ما تلقى مركز الدرك الملكي بمولاي عبد الله الخبر ، هرعت إلى عين المكان دوريتان قامتا بحملة تمشيطية اسفرت عن إلقاء القبض على الجاني في ظرف وجيز بفضل يقظة و مهنية رجال الدرك بالمنطقة والذين يبلون البلاء الحسن منذ انفصال مركزهم عن مركز سيدي بوزيد .

    وحسب نفس المقربين من هذه الأسرة فقد كان الزواج قبل حوالي عقد من الزمان أصبح لديهما خلالها إبنان  ( 2015 و 2016 ) . و ينحدر الزوج من دوار القواسم باولاد افرج  والزوجة الهالكة (م – أ)  المزدادة سنة 1986 من أولاد حسون بالجديدة و هاجرا الى دوار الغضبان و اشتغلا في قلي وبيع الاسفنج  بمركز مولاي عبد الله .  

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى