أخبار وطنية

نداء: جمعة النفير ✌️

مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.
السكرتارية الوطنية.

نداء: جمعة النفير ✌️
“لبيك يا غزَّة، فدماؤك دماؤنا”

في إطار مواصلة التعبئة الشعبية التي اطلقتها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين..الى جانب كل القوى الحية بالمغرب ..في إطار معركة طوفان الأقصى التي يقودها شعبنا الفلسطيني الأبي وفصائل المقاومة البطلة في كل ربوع فلسطين التاريخية..
وأسوة بكل شعوب الأمة العربية والإسلامية والقوى الحيَّة والأحرار في العالم الواقفين إلى جانب الحق نصرة للعدالة في مواجهة تحالف الإرهاب الصهيوني_الأمريكي_الغربي المتوحش الذي يمعن ويتمادى في ارتكاب المجازر بالمستشفيات والمدارس والمساجد والمنازل في غزة…

فإننا ..واستجابة لنداء المقاومة الفلسطينية بإعلان يوم الجمعة يومَ النَّفير لأجل العودة ورفض التهجير نعلن عن تنظيم الوقفة المركزية أمام البرلمان بالرباط يوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 على الساعة السادسة مساء ..
كما نهيب بكل الأحرار بالوطن لتنظيم وقفات حاشدة بالساحات العمومية في المدن والقرى على الساعة السادسة مساء.. دعما للمقاومة الفلسطينية البطولية وحاضنتها الشعبية ..و رفضا للتطبيع بالمطالبة الشعبية العارمة بإسقاط التطبيع و”طرد مكتب الاتصال الصهيوني بالرباط رسميا ونهائيا .. وسحب مكتب الإتصال المغربي في كيان الإرهاب والقتل في تل أبيب” .

– المجد والخلود لشهدائنا الأبرار في فلسطين
-الخزي والهزيمة لكيان الإرهاب الصهيوني
-الادانة الصارخة لكل المطبعين .

السكرتارية الوطنية.
الخميس 19 اكتوبر 2023

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى