أخبار وطنيةجرائم وحوادث وقضايا

المرصد المغربي لحماية المستهلك يشيد بالخطوات الامنية للدرك الملكي بدوار الشراكي (السوالم) لمحاربة الجريمة.

بــــــــــلاغ

 

تلقى المرصد المغربي لحماية المستهلك بأريحية كبيرة خبر مداهمة عناصر الدرك الملكي لحد السوالم لمجموعة من المقاهي المنتشرة في دائرة نفوده الترابي قبل مدة قصيرة، ومن بين هذه المقاهي مقهى بدوار الشراكي تحوم حوله مجموعة من الشبهات. وبعد هذه المداهمة الناجحة أبدت ساكنة دوار الشراكي ارتياحا منقطع النظير لهذه العملية النوعية التي تروم محاربة كل أنواع الجريمة في محاولة لاجتثاث مظاهر الفوضى التي تنتجها هكذا مقاهي، بما في ذلك استضافة تجار المخدرات والخارجين عن القانون والمبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث، فضلا عن تدخين مخدر الشيرا في هذه المقاهي التي تحاول أن تكون غالبا خارج رادار المراقبة الأمنية.
التدخل النوعي والاستباقي لعناصر الدرك الملكي التابع للمركز القضائي لبرشيد يصب في مصلحة حماية ساكنة دوار الشراكي الذين ثمنوا المجهودات الحثيثة للعناصر الأمنية بالتوجيهات النيرة للسيد القائد الجهوي الدرك الملكي.
وبدورنا في المرصد المغربي لحماية المستهلك نشيد بهذه الخطوات الأمنية وندعو إلى المزيد منها بشكل منتظم، ونطالب الساكنة بمزيد من اليقظة والتعاون مع عناصر الدرك الملكي بتوفير المعلومة لتحقيق مناخ عيش آمن بعيدا عن مظاهر الفوضى التي يسببها هذا النوع من المقاهي.

حرر بالبيضاء، بتاريخ 14 فبراير 2024
ذ/ حسن أيت علي
رئيس المرصد المغربي لحماية المستهلك

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى