إصابة الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بالجديدة بكوفيد 19 تمنع تنظيم لقاء وطني من تنظيم وزارة العدل بشراكة مع هيئة محامي الجديدة

   

    كان مقررا يومه الجمعة 02 أكتوبر 2020 تنظيم لقاء تواصلي من طرف وزارة العدل بشراكة مع هيئة المحامين بالجديدة حيث كان من المقرر حضور السيد وزير العدل لهذا اللقاء .

    وحسب مصادر الجديدة نيوز ، فقد أحس السيد الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف ببعض أعراض كوفيد 19 ولم يتوان في الذهاب إلى مختبر خاص قصد إجراء التحاليل للتأكد من الإصابة بالفيروس اللعين أم لا تفاديا لمساهمته في نشره في حال كان حاملا له .

    تمت كل الترتيبات لتنظيم اللقاء ، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، بحيث جاءت نتائج التحاليل المخبرية التي أجراها الرئيس الأول إجابية وبالتالي ، وبسبب احتمال وجود مخالطين ضمن من كانوا سيحضرون اللقاء ، تم إلغاؤه أو تأجيله .

    ولم يستبعد مقربون من السيد الرئيس الأول أن يكون له مخالطون وبالتالي وجب إخضاعهم للتحاليل المخبرية من أجل التأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمها .

    متمنياتنا بالشفاء العاجل للسيد الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف …

About المدير المسؤول

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

دردشة قبل إفطار اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2021 … عامل إقليم الجديدة بعين خليفة لباشا البئر جديد وهذا الأخير يتشبت بالسي عبد الله