الواجهةنقابات

وقفة تضامنية لأعضاء المكتب الجهوي لكتاب الضبط بقطاع العدل

    شارك اليوم الاربعاء 25نونبر 2020, اعضاء المكتب الجهوي لكتاب الضبط بقطاع العدل المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهة بني ملا -اخنيفرة ومنخرطيه في وقفة بساحة المحكمة الابتدائية بمدينة الفقيه بن صالح ، وهي وقفة احتجاجية تضامنية ،مع احد كتاب الضبط الذي تعرض للاعتقال من امام مقر وزارة العدل بالرباط صبيحة يوم الثلاثاء الماضي بعدما شارك هذا الاخير في وقفة احتجاجية لموظفي الاقاليم الجهوية ، كانوا يحتجون فيها على قرار وزير العدل باستثنائهم من حق الانتقال وخاصة بعد بلاغ وزير العدل الذي اقر فيه بانه استجاب لبعض طلبات الانتقال الى دائرة العيون استجابة لطلب بعض الاعيان !!

    وهو البلاغ الذي خلف ردود افعال سلبية، وقوبل بسخرية ،حيث اعتبره كتاب الضبط بانه سابقة في القطاع ،و قد يفتح المجال لاقدر الله ، للترقية بطلب من اعيان مستقبلا !! حسب تعبيركتاب الضبط و هو تعبير ساخر على ما صرح به وزير القطاع .
وقد خلف اعتقال المنتدب القضائي ابراهيم بيغريسن ،استياء كبيرا في صفوف كتاب الضبط وخاصة بابتدائية العيون والفقيه بن صالح ، والذين نظموا وقفات احتجاجية،ومنها وقفة اليوم بساحة المحكمة الابتدائية بمدينة الفقيه بن صالح .

 

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى