الواجهةثقافة وفنون ومؤلفات

مجموعة ” لرصاد ” تطلق كليب فيديو جديد بعنوان ” الراحل “.

    أصدرت مجموعة ” لرصاد ” أغنيتها الجديدة هذا الأسبوع، على شكل فيديو كليب تحت عنوان ” الراحل ” .

    و في حوار مع مراسل “الجديدة نيوز” من مراكش، صرح الأستاذ “عبد الله شفيرة” عازف و ملحن أغاني مجموعة “لرصاد” أن الأغنية الجديدة التي كتب كلماتها الأستاذ الكبير ” ميلود الرميقي ” تقدمها مجموعة لرصاد تأبينا لروح الراحل ” مصطفى ربيع ” صاحب صفحة (عاشق لرصاد) ،و كل ضحايا جائحة كورونا في العالم .

    هذه الأغنية الجديدة من ألحان و توزيع الاستاذ ” عبد الله شفيرة ” و شارك أيضا في عزفها و أدائها كل نجوم المجموعة المراكشية الصامدة ” لرصاد ” و يتعلق الأمر بالفنانين المبدعين ” مولاي حسن زرابة ” ، ” حسن النومي “، عبد الرحيم أمنار “، ” مصطفى جرويح ” و ايضا بمشاركة عازف العود الأنيق الأستاذ ” عبد الرحيم الخياط” إضافة الى الفنان ” سمير الطيب فيما يخص المحافظة و اللوجستيك .

    و في نهاية حديثه ، قدم الأستاذ عبد الله شفيرة إمتنانه و شكره لكل من ساهم من بعيد أو قريب في إنجاح هذا العمل الجديد ،و وعد جمهور ” لرصاد” في المغرب و خارجه بعدة أعمال فنية يتم التحضير لها في مستقبل الأيام كعربون محبة و سلام لكل عاشقي لرصاد في العالم .

    و تقدم أيضا بجزيل الشكر الى إدارة و هيئة تحرير ” الجديدة نيوز ” على مواكبتها لجديد المجموعة، و إهتمامها بالظاهرة الغيوانية، و التراث الفني المغربي عامة .

بمراكش يوم 24 فبراير 2021.

حوار الاستاذ عبد الله شفيرة مع مراسلكم ياسين كدمان

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى