أخبار الدار البيضاءفضاء الجمعياتمجتمع

فرع الهلال الأحمر المغربي بابن امسيك ينظم عملية ختان جماعي لفائدة أطفال الأسر المعوزة

 

#عادل_الساحلى
نظم مكتب فرع الهلال الأحمر المغربي بابن امسيك ، يومه الجمعة 6 اكتوبر الجاري، حفل إعذار (ختان) جماعي لفائدة أطفال مجموعة من الأسر المعوزة ، حرص خلاله فريق المتطوعين بالهلال الأحمر ، على تنظيم العملية وفق الإجراءات الإحترازية الجاري بها العمل، مع توفير الأجواء المناسبة لحسن استقبال الأطفال المستفيدين و مرافقيهم.

المبادرة احتضنها مقر عيادة الدكتور يوسف حنان بدار التوزاني بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك تحت إشراف السيدة أمال مديرة مركز الهلال الأحمر المغربي فرع ابن امسيك والسيدة ناجي مريم الناشطة الجمعوية .

ولقد مرت العملية في ظروف جيدة ، وبتنظيم محكم ، وعرفت إقبالا كبيرا مما أعطى عملية التكافل الاجتماعي بعدها الحقيقي بالمنطقة اعتادت التعاون الكامل من أجل الصالح العام بين أبنائها على اختلاف مشاربهم.

وقد لقيت هذه التظاهرة استحسانا كبيرا لدى ساكنة عمالة مقاطعات ابن امسيك المستفيدة والتي عبرت عن ارتياحها وتقديرها لهذا العمل الإنساني النبيل، وتنويهها بالمجهودات التي يبذلها فرع الهلال الأحمر المغربي ابن امسيك في شخص رئيسها السيد حسن عزيز ، من أجل هذا العمل الإنساني الذي يرسخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى