أخبار الرياضةالواجهة

الدفاع تواصل مسلسل تضييع النقط بملعب العبدي

المراسل
لم يقوى فريق الدفاع الحسني الجديدي على تحقيق اكثر من نتيجة التعادل امام ضيفه شباب أطلس خنيفرة في المقابلة التي جرت بينهما عشية الاحد بملعب العبدي بالجديدة برسم الدورة السادسة من البطولة الاحترافية انوي القسم الثاني .
الدفاع دخل بتشكيل أساسية غاب عنها الظهير الأيسر أسامة الكارح بسبب اختيارات المدرب ، و قد استحود الفريق الجديدي على الكرة طيلة الشوط الأول لكن الاستحواذ ظل سلبيا بعدما عجز الخط الامامي لفرسان دكالة عن خلق فرص تهديفية سانحة و اكتفى فقط بتسدايدات من بعيد لم تزعج راحة حارس الفريق الزياني. و قد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني، حاول الفريق الجديدي التقدم اكثر نحو معترك الخنيفريين الذين رصوا دفاعهم ووقفوا سدا منيعا امام هجومات للفريق الجديدي التي كانت محتشمة في الاصل. في النصف ساعة الاخير من الشوط الثاني ،تغيرت الأمور و اصبح الفريق الزائر اكثر رغبة في الوصول الى مرمى الدفاع محاولا الاستفادة من الطرد الذي تلقاه المدافع الاوسط للدفاع ياسين مورسيل ، بينما اكتفى المدرب الجيناني بالالتزام بالدفاع في محاولة منه الخروج بأخف الاضرار و تفادي الهزيمة .
و رغم تحرك المقابلة نسبيا في الثلث ساعة الاخير منها ، فقد ظل التعادل سيد الموقف هي النتيجة التي انتهى على ايقاعها اللقاء.
الدفاع بهذا التعادل يكون الدفاع قد أضاع نقطتين ثمينتين عن المتصدر الكوكب المراكشي الذي فاز في لقائه برسم نفس الدورة و اصبح يبتعد عنه بثلاثة نقط عن الدفاع و شباب أطلس خنيفرة الذان استقر رصيدهما في 12 نقطة من ست مقابلات (ثلاث تعادلات و ثلاث انتصارات)

Abdeslam Hakkar

عبد السلام حكار مدير الموقع وصحفي منذ 1998 عضو مؤسس بالتنسيقية الوطنية للصحافة والإعلام الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى