أخبار الرياضةالواجهة

نادي بلدية العيون لكرة القدم النسوية يطيح بفريق الوداد ويتأهل لنهائي كأس العرش بإنتصار مُقنع

* مباشرة من الملعب الكبير بأگادير مراسل موقع الجديدة نيوز : رحال الانصاري

واصل فريق نادي بلدية العيون لكرة القدم النسوية سجله الحافل بالإنجازات هذا الموسم ، بعدما حجز مكانًا له في نهائي كأس العرش لموسم 2023/2022 ، عقب تحقيقه فوزًا مُقنعًا على فريق الوداد الرياضي النسوي بنتيجة هدفين دون رد (0/2) ، في المباراة التي جمعتهما مساء هذا اليوم الأحد 26 ماي 2024 على أرضية الملعب الكبير بأكادير .

دخل فريق بلدية العيون اللقاء مُتحفزًا لتقديم أداءٍ قوي يُؤكد على جدارته بالتواجد في هذا الدور المتقدم من البطولة ، ولم يُخيب ظن جماهيره ، حيث فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى ، ونجح الفريق في ترجمة أفضليته الميدانية إلى هدفٍ مُبكرٍ في الدقيقة العاشرةو، بتسديدةٍ صاروخيةٍ من اللاعبة كنيكي رماطا هزت شباك حارسة مرمى فريق الوداد .

وواصل فريق بلدية العيون ضغطه المتواصل على الوداد ، وشن العديد من الهجمات المُنظمة التي شكلت خطورةً كبيرة على مرمى الخصم بينما عانى الوداد من صعوبةٍ بالغةٍ في الخروج من مناطقه الدفاعية ، وفشل في بناء أي هجماتٍ تُذكر على مرمى بلدية العيون .

وفي الدقيقة 79 ، احتسبت الحكمة ركلة جزاء لصالح فريق بلدية العيون بعد عرقلةٍ واضحةٍ داخل منطقة الجزاء تقدمت اللاعبة زينب الروداني لتسديد ركلة الجزاء بكل ثقةٍ ودقةٍ ، فنجحت في ترجمتها بنجاحٍ مُضاعفةً النتيجة ومؤكدةً فوز فريقها المُستحق .

وبهذا الفوز ، يُرسل فريق بلدية العيون رسالة قوية لجميع منافسيه ، مُؤكدًا على طموحه الكبير في تحقيق لقب كأس العرش هذا الموسم وسيُواجه فريق بلدية العيون في المباراة النهائية بطل الدوري المغربي لكرة القدم النسوية لهذا الموسم فريق الجيش الملكي ، في مواجهةٍ قويةٍ تُتوقع أن تُشهد صراعًا مثيرًا على لقب كأس العرش لكرة القدم النسوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى